إقتصاد

إمبيريال 2023 : الافتتاح الرسمي للنسخة السادسة بالدار البيضاء

10 مايو 202312

شارك0

جرى اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء الافتتاح الرسمي للنسخة السادسة من تظاهرة إمبيريال (Impériales)، الموعد السنوي لمهنيي التسويق والاتصال والإعلام والرقمنة، وذلك من طرف رئيس جمعية “لي امبريال” (Les Impériales)، أنور صبري.

وتتواصل فعاليات الدورة السادسة من هذه التظاهرة، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى غاية 12 ماي الجاري في “Carré d’Or” بالدار البيضاء، تحت شعار “تحطيم الحدود مسألة تتعلق بأسلوب التفكير”.

وشكل الافتتاح الرسمي لهذه النسخة السادسة فرصة سانحة للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لهذا الحدث، من خلال “معرض الذكرى العشرين” الذي يتتبع مسار تاريخ التظاهرة، منذ انعقاد نسختها الأولى سنة 2003.

ويستعرض هذا المعرض عقدين من الابتكارات الإعلانية بالمغرب ومسار تطورها، بالنظر إلى تسريع التحول الرقمي والتقنيات الجديدة.

وبهذه المناسبة، أكد السيد صبري ، في تصريح للصحافة ، أن معرض الذكرى العشرين استعرض أبرز المحطات منذ النسخة الأولى من تظاهرة إمبيريال التي تعود إلى سنة 2003.

وقال “لقد التقطنا إبداعات ما تزال عالقة في الأذهان، ويتعلق الأمر بأكثر الإعلانات المحبوبة، والتي تم نقلها عبر 5 وسائل للإعلام، التلفاز والراديو والصحافة المكتوبة والصحافة الإلكترونية والملصقات، لإعادة الاتصال بهذه المادة التي لا تقدر بثمن والتي تهم الذاكرة الجماعية لمنظومتنا”.

وأشار أيضا إلى أن الحدث يعود هذه السنة بموضوع ذو راهنية، والذي يندرج في إطار الرغبة في إبراز الثراء الثقافي والبشري للمغرب.

يشار إلى أن جمعية “Les Impériales” تأسست سنة 2018 بهدف توحيد جهود قطاع كبير يجمع بين العديد من المهن، ولا سيما مهن الاتصال والإعلام والتسويق والتحول الرقمي.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى