رياضة

إغلاق باب التسجيل في مهرجان التحدي للجوجيتسو

يواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو استعداداته لتنظيم مهرجان التحدي للجوجيتسو، الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال والناشئين من 4-17 عاماً، خلال الفترة من 26- 28 مايو (آيار)، في مبادلة أرينا بالعاصمة أبوظبي.

تم إعلان إغلاق باب التسجيل للمشاركة في المهرجان أمس الإثنين.

وتشهد بطولة التحدي للجوجيتسو مشاركة واسعة وإقبالاً كبيراً على التسجيل من قبل آلاف اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والاكاديميات، لتستكمل هذه النسخة النجاحات التي حظيت بها النسخة الأولى من المهرجان بداية العام الجاري بمدينة العين.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران: “مهرجان التحدي للجوجيتسو أحد أبرز الفعاليات التي تتضمنها أجندة الاتحاد، لاسيما أنه يستهدف فئات الأطفال والأشبال والناشئين التي تمثل أبرز مرتكزات نمو رياضة الجوجيتسو في الدولة، وتترجم خطط الاتحاد في استدامة تطوير الرياضة.

وأضاف: “بطولات التحدي للجوجيتسو تحقق العديد من المكاسب والجوانب الإيجابية التي تنعكس على بناء شخصية النشء، خصوصا أن رياضة الجوجيتسو التي حققت انتشاراً واسعاً خلال العقد الأخير بالمجتمع الإماراتي تعزز تكوين الكثير من القيم الإيجابية لدى الأجيال الجديدة مثل الانضباط والصبر والتحمل والثقة بالنفس والشجاعة التي تصب جميعها في مصلحة بناء جيل قوي قادر على تحمل المسؤولية في المستقبل”.

إغلاق باب التسجيل في مهرجان التحدي للجوجيتسو

وأشاد البطران بالدور المحوري للأسر والعائلات في تشجيع أبنائهم على ممارسة رياضة الجو جيتسو، واحترافها والاستفادة من البئية النموذجية التي يوفرها الاتحاد لنمو اللاعبين وتحقيقهم لمسيرة احترافية مشرّفة.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة 26 مايو (آيار) بمنافسات الأطفال، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات البراعم والأشبال والناشئين من الفتيات، وتختتم بمنافسات ذات الفئات من الفتيان.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى