رياضة

أيمن الشريعي: اللي عند الأهلي «مبيروحش» واتحاد الكرة سبب أزمة مواليد 2003

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن الفريق يملك عدد كبير من اللاعبين المميزين، وأن المدرب جزء من المنظومة، وإذا رحل يأتي عليه أن يسير على نفس السياسة.

وقال «الشريعي»، خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامج “+90” الذي يقدمه الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: «أعترف أنني لا أملك فكر في الكرة ولن يكون لي فكر بها، ولكن ما أملكه هو الإدارة».

وأضاف: «أرى أن الفوارق قريبة في كرة القدم، وبالتالي كل فرد هو جزء من المنظومة فقط، وعند اختيار مدرب يتم اختياره على فكرة أن يسير على منظومتنا وهو سر نجاحنا».

وتابع: «منذ اليوم الأول من تعيين تامر مصطفى مدربًا للفريق تم تعيين معه سيد ياسين، لأننا كنا نضعه المدرب الثاني للفريق عند رحيل مصطفى».

وأكمل: «خططتنا حدثت بالفعل، وإنبي يعتمد على قطاع الناشئين، وهناك لجنة للكرة داخل النادي يتم العرض عليهم أي قرار قبل اتخاذه».

رئيس إنبي: ننتظر وصول نسبة انتقال حمدي فتحي واللي عند الأهلي مبيروحش

وعن نسبة انتقال حمدي فتحي من الأهلي إلى الوكرة القطري قال: «حتى الآن ننتظر وصول الدفعات ونعلم أن اللي عند الأهلي مبيروحش وهم إدارة محترمة وتدفع للكل حقوقها ونحن مطمئنين بشأن ذلك الأمر».

وأردف: «الأهلي منارة الكرة المصرية، وأزمة مواليد 2003 تخص الأهلي نفسه وهي إدارة شاطرة وواعية، خاصةً أن اللاعب المزور كان مشكلته مع المارد الأحمر في وقت سابق لمواليد 2001 وتم اكتشاف الأمر».

واستطرد: «كان لزامًا على لجنة المسابقات منح الأهلي 3 نقاط بسبب حالة التزوير التي اكتشفها الأحمر، وكان لا بد من بعد تزوير اللاعب أن يذهب للنيابة العامة خاصةً أنه ليس متعلم وليس طالب كما تم في الأوراق».

واختتم: «بعد أزمة اللاعب كان لا بد من أن يتم شطبه، ولكن ما حدث أن اتحاد الكرة طالب اللاعب بإمضاء تعهد على أنه ليس متعلم ويتم تغيير بطاقته إلى عامل وتم قيده في مواليد 2003، وبالتالي ليس لهم دخل وهذا هو الخطأ، وبالتالي عليهم منحنا 3 نقاط نفس الوضع مع الأهلي في مواليد 2001 لأن ما بني على باطل فهو باطل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى