رياضة

أول قرار للأهلي بعد عقوبات “كاف”

تحرك النادي الأهلي المصري كأول رد فعل له ضد عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف، بسبب مباراة “المارد الأحمر” مع الهلال السوداني.

وأكدت تقارير صحافية رياضية، أن الأهلي تقدم بتظلم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد العقوبات الموقعة من لجنة الانضباط عليه، بسبب مباراة الهلال السوداني.

بعد أحداث #الهلال.. #الأهلي المصري يغرم 120 ألف دولار #24SPORT

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 17, 2023

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الأربعاء، توقيع عقوبة مالية على الأهلي، بسبب الشكوى التي تقدم بها الهلال السوداني ضده.

وقررت لجنة الانضباط بـ”كاف” تغريم الأهلي المصري 120 ألف دولار أمريكي، بسبب سوء تنظيم مباراته مع الهلال في دوري أبطال أفريقيا، وإلقاء جماهير الفريق المصري الزجاجات الفارغة تجاه لاعبي المنافس.

وكان الهلال تقدم بشكوى لـ”كاف” ضد الأهلي، بسبب ما وصفه بتعرض الفريق للعنصرية خلال المباراة.

وفاز الأهلي على الهلال بنتيجة 3-0 بإستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في الأول أبريل (نيسان) الماضي.

📸| لقطات من مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.🦅#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/rIiI2dtun3

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) May 17, 2023

من جهة أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان “المارد الأحمر” فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

ويواجه الفائز من مواجهة الأهلي والترجي في المباراة النهائية الفائز من لقاء الوداد البيضاوي المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى