رياضة

أنشيلوتي: الريال ملك “الأبطال”

صرّح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم الإثنين بأن الفريق الملكي هو ملك بطولة دوري أبطال أوروبا بتاريخه، في الوقت الذي أكد فيه أن ما عليهم فعله في مباراة الثلاثاء أمام تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، هو البحث عن الفوز.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي يحتضنه إستاد ستامفورد بريدج: “الفريق يمر بحالة جيدة، ولديه الحافز، كما جرت العادة. نحن بصدد مباراة مهمة، في بطولة مهمة، ونفكر في ضرورة تقديم مباراة متكاملة لأنه تتبقى لنا 90 دقيقة، والجميع يعرف أن كل شيء قد يحدث في بطولة مثل هذه. سنكون في أتم جاهزية للظهور بأفضل صورة ممكنة”.

أنشيلوتي : غداً لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق. في العام الماضي في البرنابيو ضد تشيلسي كانت مباراة صعبة للغاية.

— Insider Real (@RMCFarab) April 17, 2023

وأضاف: “أعتقد أن الأمر الواضح للغاية في هذا النادي هو ضرورة تحقيق الفوز دائماً، والمنافسة حتى النهاية بكل طاقة ممكنة. سننافس، وقد نكون محظوظين بخوض نصف نهائي آخر، أو ربما نهائي. إذا وصلنا لنصف النهائي، فسيكون بفضل الأداء الجيد للفريق، لأن هذه هي البطولة الأهم في العالم”.

ورداً على تصريح الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس “البلوز” في المؤتمر الصحفي، بأن الميرينغي هو ملك هذه البطولة، شدد صاحب الـ63 عاماً على أن فريقه هو فعلاً ملك البطولة بالنظر لتاريخه.

أنشيلوتي : هذا النادي هو ملك البطولة لأنه إستطاع الفوز بها 14 مرة. نريد أن نجعل هذه القصة أكبر.

— Insider Real (@RMCFarab) April 17, 2023

وقال في هذا الصدد: “بالنظر لتاريخ هذا النادي، هو ملك هذه البطولة. نحن جزء من النادي الذي استطاع الفوز بـهذه البطولة 14 مرة، ولهذا فهو الملك”. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى