فن ومشاهير

“أنتم لا تعرفوه ولم تكونوا معه”.. اعلامي شهير يدافع عن سعد لمجرد ويوجه رسالة لمنتقديه

بعد صدور قرار محكمة الجنايات الفرنسية قرارها بقضية سعد لمجرد واتهامه من قبل لورا بريول باغتصابها بأحد فنادق العاصمة الفرنسية، سنة 2016، دافع العديد من الفنانيين عن سعد، وكان الاعلامي مصطفى الآغا من ضمن المدافعين، حيث نشر عبر حسابه على “انستغرام” منشوراً تحدث فيه عن سعد، وأرفقه بصورة من منزله عندما قام سعد بزيارة مصطفى برفقة والدته.

 

 

واستغرب مصطفى الانتقادات والهجوم الذي لاحظه عبر السوشيال ميديا ضد سعد و تصويره على أنه “وحش بشري”، ولجأ الى اغلاق باب التعليقات على المنشور رفقا بـ “سعد وأهله الكرام” كما أوضح في ختام تعليقه.  

وقال مصطفى: لا نتدخل في أحكام القضاء ولا نشكك ولا نتهم ولا نتحدث عن نظريات … هجوم لم أشهده في حياتي على شاب ( حتى وإن أخطأ فالعلم عند الله وحده وعند أصحاب الشأن ) ولكن أن يتم اتهام حتى من عرفوه عن قرب ومن سمعوا أغانيه ومن سلموا عليه ويتم تصويره على أنه ( وحش بشري ) فهذا والله كثير …”.

 

 

وتابع: يقولون أنتم لا تعرفوه ولم تكونوا معه … حسناً هل أنتم تعرفوه وكنتم معه؟؟ أنا أعرفه جيداً واستقبلته في بيتي مع أهله عدة مرات وما كان ليدخل بيتي لو شككت لحظة أنه ليس أهلاً لذلك ومهما كان حجم ما ترونه خطأ فهناك رب غفور رحيم عليم … ولكن كما سمحتم لنفسكم بمهاجمته حتى قبل صدور القرار القابل للاستئناف ، اسمحوا للآخرين أن يقفوا معه”.

 

 

واضاف: “سيقولون تدافع عن ( مغتصب ) وأقول: أواسي أخاً أصغر ما لمست منه إلا كل احترام و عفوية وتواضع وخير واحترام لوالديه الذين جلست معهما طويلاً … رفقاً بالبشر يا بشر .. تخيل لو أن إبناً لك أخطأ أفلا تقف معه ؟”.

وختم مصطفى تعليقه بتوضيح سبب إقدامه على غلق خاصية التعليقات، مدونا “سأغلق التعليق على المنشور رفقاً بسعد وأهله الكرام”. (et بالعربي)

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى