رياضة

أمير هشام يكشف سبب مواجهة منتخب مصر الأوليمبي نظيره الايفواري

كشف الإعلامي أمير هشام سبب مواجهة المنتخب الوطني الأوليمبي نظيره منتخب كوت ديفوار الأوليمبي، وديًا يومي 7 و 11 يونيو المقبل.

وقال هشام خلال برنامجه “+90” المذاع على قناة النهار: «المنتخب المصري خاطب المنتخب الأرجنتيني وكان من المفترض أن يسافر لخوض المواجهة هناك».

وأضاف: «رفض الجهاز الطبي السفر خوفًا من تعرض اللاعبين لبعض الأمراض قبل الأولمبياد، وتم العرض على الأرجنتين خوض المواجهات هنا ولكن تم الرفض».

وتابع: «تم التواصل مع منتخب المغرب إلا الأمر قُبل بالرفض بسبب رغبتهم في خوض مباراة واحدة».

وأكمل: «بعد رفض المغرب تم التواصل مع منتخب العراق، ولكن تم الرفض أيضًا بسبب استدعاء 7 لاعبين لصفوف المنتخب الأول، ورفض مدربهم خوض اللقاء».

واختتم: «بعد رفض الأرجنتين والمغرب والعراق، تم التوجه إلى منتخب كوت ديفوار بسبب أنه من أحد المنتخبات القوية في القارة الإفريقية».

المنتخب الأوليمبي يواجه كوت ديفوار وديًا

وجاء الاستقرار على مواجهة كوت ديفوار بعد مفاضلة بين أكثر من عرض، خاصة أنها تمتلك منتخبا أوليمبيا قويا يضم عددا كبيرا من المحترفين وهو ما وضح من تجاربه الأخيرة، حيث خسر الأفيال من المنتخب الأوليمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى